الوكيل “جامل” يدشن اختبارات الثانوية العامة في محافظة تعز

دشن وكيل محافظة تعز الشيخ “عارف جامل” ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ ” عبدالواسع شداد” رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات اليوم الأحد بثانويتي الشعب للبنين والحمزة للبنات بمديرية القاهرة بتعز امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021- 2021 .

وقد طاف وكيل المحافظة ومرافقوه في القاعات الامتحانية واطلعوا على سير العملية الامتحانية في اليوم الاول لمادة القرآن الكريم ومستوى الترتيبات للقاعات واللجان الامتحانية وتهيئة الاجواء المناسبة لقيام الطلاب والطالبات باسقاط اجاباتهم على اسئلة الامتحانات بكل يسر واريحية .

كما اطلع الوكيل “جامل” ومرافقوه على مستوى الجاهزية المبكرة للطلاب والطالبات في المذاكرة والاستعداد الكامل للاجابة على اسئلة امتحانات الشهادة العامة .

وحث الوكيل “جامل” خلال زيارته عملية سير الامتحانات النهائيه المعلمين والمراقبين إلى وضع نصب أعينهم على جيل المستقبل من خلال بناء جيلا جديدا يأتي في مرحلة جديدة الوطن ينتظرها بعقول منيرة تنير بها مستقبل البلاد الذي افتقدها الوطن خلال الوضع الحالي بسبب الصراعات والحرب التي يقوم بها حتى الساعه مليشيات الحوثي التي دمرت كل شي في الحياة .

وتمنى الوكيل “جامل” التوفيق والنجاح لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية. 

من جانبه اوضح الاستاذ “عبدالواسع شداد” مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ان نحو(22478) طالب وطالبة من عدد (405) مدرسة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية في جميع المراكز الامتحانية والبالغ عددها (154) مركزاً اختبارياً وفي إطار (18) مديرية من مديريات المحافظة ..

وقد سارت الامتحانات على خير مايرام في يومها الاول .متمنيا لابنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح .

حضر عملية التدشين العميد “انيس الشميري” نائب مدير عام شرطة تعز والعقيد “عدنان السقاف” مساعد مدير شرطة تعز والاستاذ “عبدالملك أمين” أمين عام مديرية القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *